منتدى سطيف نت

اليوم الرابع من الرابطة المحترفة الأولى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اليوم الرابع من الرابطة المحترفة الأولى

مُساهمة من طرف المحارب المجهول في السبت أكتوبر 01, 2011 1:31 am

[center]تدرك مساء اليوم بطولة الرابطة المحترفة الأولى جولتها الرابعة، التي تتصدرها عدة مواجهات ساخنة، يبرز منها اللقاء المحلي بين مولودية الجزائر ونصر حسين داي، الباحثان عن الفوز لا غير في هذا اللقاء، بعد أن خسرا مباراتين من أصل ثلاث منذ انطلاق الموسم، ما يفتح المواجهة على كل الاحتمالات..

كما تعد مباراة جمعية الشلف وشبيبة بجاية قمة هذه الجولة، بالنظر للوجه الجيد الذي كشفه عنه البجاويون لحد الآن، ورغبة الجمعية في الدفاع عن لقبها بكل قوة، رغم بدايتها المحتشمة لحد الآن، وتسعى الشبيبة لتأكيد فوزها خارج الديار على حساب الجريح وفاق سطيف في الجولة الفارطة، في حين يتنقل هذا الأخير إلى الحراش لمواجهة الاتحاد المحلي في مواجهة كلاسيكية بحثة، لكن بمعطيات مغايرة لما كان عليه الحال في المواسم الفارطة، خاصة في ظل التغييرات العديدة في التشكيلة السطايفية، ما يضع أشبال شارف في أفضل رواق للفوز وتأكيد النتيجة التي سجلوها أمام سعيدة في الجولة الماضية.
في باقي اللقاءات يستقبل شباب بلوزداد مولودية وهران دون جمهور، وعينه على مواصلة تألقه والفوز من أجل تجاوز الرائد اتحاد الجزائر، الذي تنتظره مهمة صعبة أمام مولودية العلمة بملعب الشهيد زغار، ولو أن أشبال رونار لن يفرطوا في الفوز من أجل تأكيد كل الآمال التي يعلقها أنصارهم عليهم، أما شبيبة القبائل المتعثرة هذا الموسم، فتتنقل إلى تلمسان لمواجهة الوداد المحلي بهدف التدارك، وهو نفس الهدف لمولودية سعيدة المتنقلة إلى الخروب، في حين تحتضن باتنة قمة محلية بين الشباب المحلي وشباب قسنطينة المنتشي بفوزه على مولودية الجزائر في الجولة الماضية.
برنامج المباريات
ش.بلوزداد - م.وهران (حبيباتني، بوطاغن وڤسوم)
و.تلمسان - ش.القبائل (عاشوري، عمري وديلمي)
ج.الشلف - ش.بجاية (بيشاري، بن عروس وسلاوجي)
م.الجزائر - ن.حسين داي (حواسنية، بوروبة وبداش)
ش.باتنة - ش.قسنطينة (أمالو، بونوة وعزرين)
ا.الحراش - و.سطيف (ميال، غوراري وسمسوم)
ج.الخروب - م.سعيدة (سعدي، مسعودي وياحي)
م.العلمة - ا.الجزائر (بنوزة، عماري وبوحسون)
ملاحظة: كل اللقاءات تنطلق في الساعة السادسة مساء، إلا مباراتي ا.الحراش- و.سطيف وم. العلمة - ا. الجزائر المبرمجتين على الس
اعة الرا
بعة مساء
.[right][/center]
avatar
المحارب المجهول
المدير
المدير

عدد المساهمات : 74
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/10/2009
العمر : 29
الموقع : سطيف الجزائر

http://setif14.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى